منتدى نجوم قناة محبوبة الرسمي
اهلا َبكم في منتدى نجوم قناةَ محبوبة الرسمي..َيسعدناْ تسجيلكمَ..فسجلواََ لتستمتعواَ معناْ. تحياهْ الادارهَ المنتدى❤️❤️
اهلا َبكم في منتدى نجوم قناةَ محبوبة الرسمي..َيسعدناْ تسجيلكمَ..فسجلواََ لتستمتعواَ معناْ. تحياهْ الادارهَ المنتدى❤️❤️
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

°•| لكل عشاق نجوم قناة محبوبة |•°

الرئيسيةمشتاقتلكم وربي I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مشتاقتلكم وربي

كاتب الموضوعرسالة
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2014 7:36 am

السلام عليكم..أخباركم بنات والله مشتاقه إلكم خيرات الله...ولو أنا ما بعرف البناب منيح بس أكثر شي بعرف مراوي حياتي وأتمنى تشوف هذا الحكي واقول لك أحبك من كل قلبي والله ومشتاقه احكي معك في أسرع وقت ممكن..بس ما عندنا نت بالبيت بس هلأ دخلت من موبايل ماما عندها خدمه .. واخير شي اقول لكم ما بدي شي منكم الا تدعو لأهل العراق لأنو الاوضاع مو منيحه بس الحمدلله ..الله يحفظ الجميع يارب
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2014 7:41 am

نسيت اقول لكم ليش أنا زائر ..لأن لقبي ميدخل من الموبايل الا من الاب توب
♥مروة♥
مشرفة عااامة
مشرفة عااامة
♥مروة♥

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 3:47 am

زيوووووووووووووونتي ي حياإاإاتي ي بعدي فديتكك ..
انا كمان مشتاقه لك كثير بتمنى لاقيك كل يوم ادخل ...
الله يسلمك حبيبتي تسلمي كثير
انا كمان اموت فيك مو بس بحبك ي قلبي انتي
الله يبعد عنكم العدو وينصر جميع البلاد المحتله ي رب الله يحفظك زيونه
♥مروة♥
مشرفة عااامة
مشرفة عااامة
♥مروة♥

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 3:51 am

مو مشكلة زيونتي خلينا نحكي هووون ..
اخبارك انتي خبرينا عنك وكيفون امك واخواتك؟
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 9:05 am

تسلميلي يا حياتي إنتي والله فرحتيني لأنك دخلتي ع موضوعي ورديتي ي روحي.والله كلنا الحمدلله نشكر الله إنتي كيفك وكيف الاهل ..اهااا نسيت أقول لك من كان عندي نت كنت أدخل في المونت و الدردشه وإنتي كنتي قاعده في المونت بس ما بتدحلي ع الدردشه وكنت اتمنى تدخلي بس يلا ان شاء الله عن قريب أدخل وألاقيكي
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 9:22 am

مراوي حياتي إذا رديتي وأنا مره ثانيه مرديت عليكي يعني خلص النت وإن شاء الله رح أرجع وأحكي معك بس إنتي دخلي دائما عشان لاقيك اوك حياتوو
♥مروة♥
مشرفة عااامة
مشرفة عااامة
♥مروة♥

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 4:21 pm

دووووم لكم الصحه حبيبتي انتي ..
نحن الحمد الله واهلي تمام الحمد الله ...
فرحت بشوفتك حبيبتي ..
انا دائما بحب ادخل مواضيعك ورد عليها
طيب حبيبتي رح ادخل دائما واتمنى احصلك موجوودة
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 6:18 pm

يدوم لك الخير كله يا رب..وان شاء الله دايما تكونون بخير يا رب ..كيف كانو رمضان والعيد معك ..ووين صرتي في أي صف؟
♥مروة♥
مشرفة عااامة
مشرفة عااامة
♥مروة♥

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2014 2:12 am

تدووومين والله يحفظج
هههههه خلاص حبيبتي انا خلصا دراسه بنتظر القبول ف الجامعه عقبالك غلاتي ... انتي بتروحي بثالث ثانوي صح؟؟
رمضان الحمد الله م ف تعب كثير
والعيد كمان كان حلوو
وانتي كيفون معك؟؟
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 11:26 am

آسفه ع التأخير حياتو كان عندي ظروف والحمدلله...اها ما شاء الله الله يوفقك يارب عقبالي هههه; انا طالعه ع ثاني ثانوي يا عمري..والحمدلله كان رمضان والعيد حلوين.. وإن شاء الله كل أيامك حلوه يارب..
♥مروة♥
مشرفة عااامة
مشرفة عااامة
♥مروة♥

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2014 7:48 pm

الحمدالله ع مل حاال...
وقبلوني ف جامعة السلطان قابووس والحمدالله كلية التربية لغة انجليزية...
وعاااد اعذريني يمكن انقطع شوي بسبب بداية الدراسة بس ان شاء الله بدخل ف اقرب فرصة لي
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2014 8:28 pm

الحمدلله ..اهاا بالتوفيق يا حياتي إنتي.الحمدلله إنك قسم إنقلش عشان تدرسيني لان انا مو زينه فيه ههههه
زينه
زائر

مشتاقتلكم وربي Empty
مُساهمةموضوع: مشتاقتلكم وربي   مشتاقتلكم وربي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2014 8:34 pm

من كان عندنا نت بغيت اقولك ع توقيعي بس ما صارت فرصه وحكينا. شفتي توقيعي ولا لا؟ إذا ما شفتي اتمنى تشوفي ويعجبك . قوليلي حياتي عشان اعرف إنك شفتي" أحبك في الله"

مشتاقتلكم وربي
صفحة 1 من اصل 1